مميزُ بآذن آلله عزُ وجلُ
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 22 نكتة قصيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جواهر
نشيط
نشيط


تاريخ التسجيل : 12/09/2010
الموقع : هنإآكً

مُساهمةموضوع: 22 نكتة قصيرة   الخميس سبتمبر 16, 2010 9:58 am

اهلين بنااااااات
اهلين لكل الي في المنتدى
اليووم جايبة لكم 22نكتة قصيرة



واحد يتمشى مع مرتة على ضفاف النيل قال لها شفتى القمر يا قمر قالت شفت النيل يامنيل
.................................................. .................
دكتور شغل اغاني لمجانين رقصوا الا واحد ساله ليش ؟؟ قال اسكت انا المعرس
.................................................. .................
فيه واحد اثنين ثلاثه اربعه
.................................................. .................
غبي مسكوة الشرطة قالو أخيراٍمسكناك متلبس بالجريمة قال لو يعني تفصخت تتركوني
.................................................. .................
في وحدة حلمت أن غبي يلحقها قالت له:أيش فيك تلحقني قال:أنا أدريأأنت اللي حالمه
.................................................. .................
واحد كسلان لدرجة بعيده ذهب الى الحلاق قال له الحلاق ذقن ولا راس قال ذقن قال له الحلاق اذا ارفع راسك قال له خلاص راس
.................................................. .................
فيه هنديه ارسلت لأهلها رساله فاظيه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .... زعلانه عليهم....
.................................................. .................
نكته اخذت حكم سجن مؤبد ..ليه؟..علشانها موتت واحد من الضحك
.................................................. .................
فيه واحد داخل الملعب ورافع علم أسود ليش ؟؟؟؟؟؟ يشجع الحكم !!!
.................................................. .................
غبي صاد سمكه شافها حيه راح غرقها عشان تموت
.................................................. .................
واحد حب وحده وتزوج اختها،ليش؟؟؟؟؟؟؟ عشان يشوف حبيبته كل يوم
.................................................. .................
فيه واحد راح لرأس الشارع ...... لقاه اصلع
.................................................. .................
بخيل دخل الحمام وما خرج ليش ؟؟؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل إدفع !
.................................................. .................
الزوج : لماذا المنزل ملىء بالذباب هكذا ؟؟؟ الزوجة : ألم تعلم أننا في شهر العسل !
.................................................. .................
واحد رجع في كلامه.....خبط اللي وراه
.................................................. .................
واحد ضاق صدره ..راح أعطاه لأخوه الصغير
.................................................. .................
واحد مركب سنون تركيبه 0000عطس طاحت سنونه خخخخخ
.................................................. .................
عجوز كحت طاح لسانها
.................................................. .................
كان فيه شباب جالسين المهم كل واحد يجيب نكته ويضحكون الشباب الا واحد ساكت 000000000 تدرون ليش ماشي
على المثل الي يقول من يضحك اخيرا يضحك كثيرن هههههه
.................................................. .................
مره دخل دكتور على مجانين ومعه كوره من حديد وأعطاهم الكوره شاف كلهم بلعبو بالكره الا واحد سأله ايش؟ قال: اصلا ولا واحد عطاني باص


نبي الردوود يا حلووين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زڪۈۈـے
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 22/08/2010
الموقع : فُوقِ صُدرَ الُلےٌ فتنَےُ

مُساهمةموضوع: رد: 22 نكتة قصيرة   الجمعة سبتمبر 17, 2010 2:33 pm

هههههههههههههه‘

وه‘ وه‘ وه‘ وه‘


مووووووووتً
ههههههههههٌ

يعآآفيكُ جـًوجـًو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوسطآآم
عضو
عضو
avatar

تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: 22 نكتة قصيرة   الإثنين سبتمبر 20, 2010 7:40 pm

Sad ه ه هه هههه ه ه ههه ه ه ه هه ه هههه ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
22 نكتة قصيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●منًتدىُ لبىً عآيلتنآآإً ● :: الأقسام الرياضيه والترفيهيه :: ضُــحًــک ۉفـِـرفــِشٌهّ ♣-
انتقل الى: